fbpx
بروبيوتك اسيدوفيلوز

بروبيوتك اسيدوفيلوز دواعي الاستعمال وكيفية تجنب الاثار الجانبية الضارة

بروبيوتك اسيدوفيلوز يحتوي على أنواع مختلفة من الكائنات الحية الدقيقة مثل الخميرة والبكتيريا النافعة. بعض الحالات (مثل استخدام المضادات الحيوية، والسفر) يمكن أن تغير التوازن الطبيعي للبكتيريا / الخميرة، يُستخدم بروبيوتك اسيدوفيلوز لتحسين الهضم.

يُعتبر بروبيوتك اسيدوفيلوز الحل الفعال لعلاج مشاكل الأمعاء (مثل الإسهال والأمعاء العصبية) والأكزيما والتهابات الخميرة المهبلية وعدم تحمل اللاكتوز والتهابات المسالك البولية.

البروبيوتيك الطبيعي متوفر في الأطعمة (مثل اللبن والحليب والعصائر ومشروبات الصويا) وكمكملات غذائية (كبسولات وأقراص وبودر).

تم العثور على بعض منتجات المكملات الغذائية تحتوي على شوائب / إضافات ربما تكون ضارة، لذا تحقق مع الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل بشأن العلامة التجارية التي تستخدمها.

مصادر البروبيوتيك الطبيعي الغذائية
مصادر البروبيوتيك الطبيعي الغذائية

كيفية استخدام بروبيوتك اسيدوفيلوز

اتبع كل التعليمات الموجودة على عبوة بروبيوتك اسيدوفيلوز ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﻣﺎ إذا كان ﻳﺠﺐ أن تبلع اﻟﺠﺮﻋﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ، أو ﻣﻀﻐﻬﺎ، أو رﺷﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﻄﻌﺎم أو ﺧﻠﻄﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﺎﺋﻞ. إذا كنت غير متأكد من أي من المعلومات، استشر طبيبك أو الصيدلي.

قد تحتوي بعض المنتجات بروبيوتيك على بكتيريا حية (مثل bifidobacteria)، قد تمنع المضادات الحيوية هذه المنتجات من العمل بشكل جيد، لذا  تناول أي منتج يحتوي على بكتيريا حية قبل 2-3 ساعات على الأقل من تناول المضادات الحيوية أو بعدها.

إذا كنت تتناول بروبيوتك اسيدوفيلوز بسبب الإسهال مع المضادات الحيوية، فلا تستخدمه إذا كنت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة لأكثر من يومين ما لم يوجهك طبيبك، قد تكون لديك مشكلة خطيرة تتطلب العلاج الطبي.

إذا استمرت حالتك أو تفاقمت، أو إذا كنت تعتقد أنك قد تواجه مشكلة طبية خطيرة، فاطلب عناية طبية فورية.

يُمكنك الإستعانة بأقراص برفكتيل Perfectil plus skin لمنح بشرتك وشعرك وأظافرك الصحة والحيوية، أو منتج برفيكتيل بلاس نيلز Perfectil plus nails لأظافر أقوى وبشرة وشعر أجمل.

الاثار الجانبية لاقراص بروبيوتك اسيدوفيلوز

قد تحدث زيادة في غازات المعدة أو الانتفاخ، إذا استمر هذا التأثير أو تفاقم، فأبلغ طبيبك أو الصيدلي على الفور.

أخبر طبيبك على الفور في حالة حدوث أي من هذه الآثار الجانبية المحتملة ولكن الخطيرة: علامات العدوى (مثل الحمى المرتفعة والقشعريرة والسعال المستمر).

رد الفعل التحسسي خطير للغاية لهذا المنتج أمر نادر الحدوث. ومع ذلك، ابحث عن رعاية طبية فورية إذا لاحظت أيًا من الأعراض التالية لرد فعل تحسسي خطير: طفح جلدي، حكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق)، دوخة شديدة، صعوبة في التنفس.

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة، إذا لاحظت تأثيرات أخرى غير مذكورة أعلاه، اتصل بطبيبك أو الصيدلي.

الاثار الجانبية لاقراص بروبيوتك اسيدوفيلوز
الاثار الجانبية لاقراص بروبيوتك اسيدوفيلوز

الاحتياطات الخاصة والتحذيرات أثناء استعمال اقراص بروبيوتك 

قبل استخدام هذا المنتج، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية من مكونات الدواء؛ أو إذا كان لديك أي نوع حساسية أخرى.

قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى.

إذا كنت تعاني من أي من المشاكل الصحية التالية، فاستشر طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام بروبيوتك اسيدوفيلوز : الإسهال يدوم أكثر من يومين (خاصة إذا كنت تعاني أيضًا من ارتفاع في درجة الحرارة)، وضعف الجهاز المناعي (مثل بسبب العلاج الكيميائي، عدوى فيروس العوز المناعي البشري)، التهابات المهبل المتكررة، التهابات المسالك البولية المتكررة.

قبل إجراء الجراحة، أخبر طبيبك عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة، والأدوية غير الموصوفة، والمنتجات العشبية).

أثناء الحمل، يجب استخدام بروبيوتك اسيدوفيلوز فقط عند الحاجة بوضوح.

من غير المعروف ما إذا كان هذا المنتج ينتقل إلى حليب الأم، لذا استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.

بعض الأدوية التي قد تتفاعل مع بروبيوتك تشمل: المضادات الحيوية، مضادات الفطريات (مثل كلوتريمازول، الكيتوكونازول، جريسوفولفين، نيستاتين).

اترك تعليقاً

CLOSE

Etiam magna arcu, ullamcorper ut pulvinar et, ornare sit amet ligula. Aliquam vitae bibendum lorem. Cras id dui lectus. Pellentesque nec felis tristique urna lacinia sollicitudin ac ac ex. Maecenas mattis faucibus condimentum. Curabitur imperdiet felis at est posuere bibendum. Sed quis nulla tellus.

ADDRESS

63739 street lorem ipsum City, Country

PHONE

+12 (0) 345 678 9

EMAIL

info@company.com